تعال وشووف ..؟!؟

اذهب الى الأسفل

تعال وشووف ..؟!؟

مُساهمة  night boy في الإثنين نوفمبر 12, 2007 8:17 am

بسم الله الرحمن الرحيم

Erementar Gerad







الله يعينكم ان شاء الله تفهموا علشان الترجمه تمت ببرنامج
لووووووووووووووول
القصة:

فتى يتيم يعيش مع مجموعه من القراصنه يكتشف سلاح حي على شكل لعبه و هنا تتعقد الامور لرغبه الكثيرين في
امتلاك السلاح الذي بيده ، هل سيتمكن من الحفاظ عليه ..؟!



أحداث الحلقة الأولى:
الموافقة، نحن عندنا a ولد سمّى Coud الذي يكتشف هذه البنت سمّت Ren في a صندوق. هو a لكن خاف، خصوصا لأن يمسك صدرها عرضيا عندما يحاول مسكها. على أية حال، هو يحصل على وقت صغير للقلق حول بأنّ بينما معارضة تظهر مباشرة. ثلاثة أشخاص يحاولون أخذها منه. هم رئيسيون من قبل a بنت شابة نشيطة بالأحرى سمّت Cisqua. زملائها a bishounen سمّى روان وa إمرأة سمّت Kuea. يعرض Cisqua مبالغ Coud الكبيرة لRen، لكن تصفّي تصبح a صفعة في اليدّ وإحدى عمليات مراقبتها مزّقا. لذا، تلجأ إلى المدفعية الثقيلة بأخذ a البندقية. قبل هي يمكن أن تعمل أيّ شئ معه مع ذلك، الأكثر نفسي معرض فوق. هم بعد Ren أيضا. Cisqua يأخذهم على ببندقيتها بينما Kuea يشوّف بأنّها تعرف عادي أن يكون بالتحوّل إلى a السلاح لروان. يحصل Coud على الضربة الجميلة فوق بواسطتهم، وRen فقط يوقف لا شيء عملهم. على أية حال، هي في النهاية تعمل شيءا. تأخذ يدّه وتتحوّل إلى a سيف له. مادة غريبة جدا. هذه متابعة نمط definately a sterotypical حتى الآن، لكنّنا سنرى كم يذهب. إنّ الصور المتحركّة عظيمة وهناك sopme جيّد جدا seiyuus أيضا (نانا Mizuki، Akira Ishida. ) موضوع الإنهاء يثرثر الآن، لكن أحبّ الموضوع الإفتتاحي حقا. أيضا، الأشخاص الرئيسيون يبدون محبوبون جميلون، ولو أنّ أنا يفضّله إذا Ren شوّف أيّ إشارات إمتلاك a شخصية.




أحداث الحلقة الثانية:
سيف Coud الجديد , a. k. a Ren، قوي جدا. على أية حال، معارضو ninjaه لن تستسلمن لذا بسهولة. إستعمال a ماكنة غريبة، يمسكون Ren. Coud يريد إستعادتها، وCisqua، يساعد أيضا، يأمر روان وKuea للمجيء معها. Coud قادر على إخراجها من قبل a إصطدام طائرة، لكنّها تسقط على الأرض بسرعة. هو قادر على مسكها، لكن يصدم طائرته تقريبا. ثمّ يبدأ أن يصبح مطرود في لذا هو وRen يصفّي إمتلاك لربط a جولة على ظهر طائرة Cisqua. يسبّب لأكثر المشاكل، كلتا هذه الطائرة وتحطّم السفينة الكبير. عندهم كلّ جعلوه بسلامة للهبوط مع ذلك. Coud مسرور لرؤية الذي Ren لطيف (في الحقيقة، هي في الشكل الأفضل ثمّ ه، كما صفّى في a شجرة. ) الإثنان منهم لهما قليلا a محادثة (نعم، Ren يتكلّم في الحقيقة. ) Ren يذكر a يضع مسمّى حدائق Edel حيث تريد الذهاب. Coud يقرّر مساعدتها تصبح هناك. Cisqua يقاطعه مع ذلك بالضجيج الفارغ. Coud وRen لا يهتمّان ويصدّان. روان يشير هذا خارج إليها، يحصل عليها المجنون. تلاحقهم وتواصل كلام، لكنّهم يتركونها ثانية. على أية حال، Ren يبدأ تعب وتوقّف، تأجير الآخرين يلحقون. كما يستمرّون بتمشية Kuea يصبحون جياع جدا. هم سيحتاجون لإيجاد صوم الغذاء، خصوصا لأن تعضّ Cisqua. قريبا , a بنت وجولة أبوها من قبل على a حصان وعربة، أن يتابع مباشرة من قبل a حيوان شرير. القفزات الحيوانية منهم، ويردّ Ren إلى هذا. تتحوّل إلى a سيف لCoud ثانية. Coud يخيف الحيوان، يوفّرهم. لشكره، هم جميعا مدعوون على لأكل ويمكن أن يبقوا هناك أيضا. بينما يأكلون، Coud يذكر بأنّه مسرور بأنّ Ren يجعله قوي جدا. هذا يحصل على إنزعاجها الجميل لذا تذهب إلى غرفتها. تدرك بأنّها كانت محقّة بشأن كراهية البشر. ثمّ a رقم غامض يظهر ورائها. حسنا، شيء واحد الذي أنا لا لماذا أنا أجبرت لمراقبة الخام بالرغم من أنّ الغواصات خارج. إمتصاص مشاكل حاسوب. حول الحادثة الفعلية، أصبح جدا إلى هذا. مع بإنّه مثالي مثالي بالأحرى يمكن أن يكون أفضل أحيانا ثمّ a بعنف فكرة طرافة. Cisqua ما زال مضحك، وRen، مع ذلك ما زال يفتقر إلى الشخصية، إهتمام أكثر. Coud بطل shounenك القياسي، دائما تمثيل شجاع وبطولي لكن بشكل واضح a بليد عندما يتعلق الأمر ببنات. روان وKuea أنصار skulled السياسيين الأغبياء الذين يعملون كالإرتياح الساخر. أحبّ فريق الأبطال مع ذلك، لذا أعتقد هذا سيصبح a معرض مرح.



أحداث الحلقة الثالثة:
يذهب Coud إلى الإنقاذ Ren، الذي أسر نفسية لبعض التي تريد سلطاتها. هي خاصّة جدا، كما يظهر بأنّها “ شجرة كنز متألّقة سابعا. ” حاليا، هذا الرجال يستعملون Edil ريد إصطناعي الذي مرّ بالعملية الخطرة لإعطاء نفسها a بلور لأن أرادت خدمته. كلا هي وCoud لا تحصل على الذي يريدون مع ذلك. هي تتخلّص منها لعدم أن تكون قوية بما فيه الكفاية، Ren يقرّر الإندماج معه بالأحرى ثمّ Coud لأن إذا تجد فقط كa مصدر القوّة ثمّ هي يجب على الأقل أن مستعملة من قبل شخص ما قادر. Oka، حادثة أخرى التي لا تخيب أمل. أنا كنت تماما إلى Eremantar Gerad مؤخرا. أعلّق تماما على OP في الحقيقة. هو لصق في رأسي لعدّة أيام. أنا لا أستطيع الإنتظار للرؤية الأسابيع القادمة حادثة. أنا فقط أحبّه متى أشخاص جيدين يعملون شرّ شيء، سواء هو بمعرفة مسبّقة أو لست. إذهب Ren! أنا لا أستطيع الإنتظار لرؤية ما يحدث الآن.



أحداث الحلقة الرابعة:
عندما Ren يحاول الردّ مع Beezun، شيء غريب يحدث، الذي يآذيهم كلا. يطلق Cisqua النّار على Beezun، يعطيهم فرصة للهروب. Beezun فقط يغرّم مع ذلك وما زال يريد Ren. عندما هم آمنون، يوضّح Cisqua خطة Ren. هجوم Edil لا يستطيع الردّ مع ناس twp حالا. يخطّطون لترك، لكنّهم يجب أن يجدوا Kuea وروان أولا. يستعمل Cisqua رادارها، لكنّه يقودها إلى عدّة وحوش شريرة. لجعل أمور أسوأ، هم لا يستطيعون العودة إلى الغرفة هم كانوا في الدّاخل. Cisqua وCoud يحاولان محاربتهم من، لكنّه غير جيّد. Coud يجب أن يردّ مع Ren. يبدأون الطقوس، لكن Coud يذكّر بأنّه لا يستطيع يعمل هو بشكل صحيح ويتوقّفه. فقط عندما الثلاثة نخب، هم موفّرون من قبل روان (وKuea. ) بعد أن يهزمونهم ويتركون، Cisqua، Kuea، وروان يناقش هم خطط لأخذ Ren. في هذه الأثناء بارة تهاجم بإحدى الوحوش. روان يهزمه بسرعة، ويضمّد Ren جرحها. توضّح بأنّها تركت Beezun ينتظر لكي تزعج بأنّه أرادها فقط لسلطاته. على أية حال، الآن هم في حدّها. توافق على مساعدتهم. بينما Cisqua يحصل على Kuea وروان لركوب الجندول والبارة يحصلان على المفتاح، Coud وRen يتركان لوحده. يسأل Ren Coud إذا يكرهها لكلّ شيء قالت إليه. Coud يعترف بأنّه لا يستطيع إستعمال سلطاتها بشكل صحيح، وهم يبدون للإختلاق بشكل صامت. مجهول إليهم، الآخرون يراقب في هذه النقطة. يطفئ تلك البارة خدعتهم، يقودهم حقّ إلى Beezun. Kuea وروان أوشكا أن يردّا، لكن Kuea جائع جدا. Cisqua يضربه، لكنّه يحرف رصاصها بالدرع حتى ينفذ. على أية حال، هي لا خلال معه لحد الآن وتدخل نمط kickbutt. قبل هي يمكن أن تعمل أيّ شئ مع ذلك، Coud يتدخّل. Bezzun يمسكه ويحاول قتله لذا هو يمكن أن يردّ مع Ren. يصفّي Coud الإنحراف إنفجاره الكهربائي ويقلّيه. لقد حان الوقت للردّ الآن. هذا الوقت يعمل والمعركة الحقيقية تبدأ. على أية حال، هجمات Beezun تفقد دقة. إنزعاج البارة معه. يساعد Ren Coud لكي قلوبهم يمكن أن تصبح واحد. يستعمل اليوروات لونا هجوم. ربحوا، لكن القلعة تنهار الآن. أيضا، البارة لم يعد هجوم Edil. هي فقط تجلس هناك بينما هي محطّم، لكن يستطيع البقاء بطريقة ما. الآن الذي الرئيسي الخمسة هرب، Cisqua يعلن نفسه، Kuea وحلفاء روان Coud بالرغم من أنّ يعارض. لقد حان الوقت للإستمرار على رحلتهم الآن. Yay! حادثة المرح الأخرى. أحبّ لفّات المؤامرة هنا. البارة كانت تخدعهم، لكن في نفس الوقت كان صادق حول البعض من الأشياء قالت. الإهتمام. أيضا، يبدو Coud وRen على الشروط الصديقة ثانية. الآن هذا سيجعل كلّ شيء بشكل لانهائي أسهل أكثر. أتطلّع إلى الرؤية حادثة الإسبوع القادمة. يبدو وكأن هو سيركّز على Cisqua، وهي تبدو أن يكون عندها بعض القلق المشوب بالذنب الجدّي
avatar
night boy

المساهمات : 280
تاريخ التسجيل : 06/11/2007
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعال وشووف ..؟!؟

مُساهمة  night moon في الإثنين نوفمبر 12, 2007 9:06 am

يسلمووو ع التقرير الرائع

Laughing
avatar
night moon

المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعال وشووف ..؟!؟

مُساهمة  night boy في الإثنين نوفمبر 12, 2007 10:31 am

يسلموووو

على المرووور..
avatar
night boy

المساهمات : 280
تاريخ التسجيل : 06/11/2007
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعال وشووف ..؟!؟

مُساهمة  Angel في الإثنين نوفمبر 12, 2007 12:16 pm

Shocked <<<< مافهمت شي

على العمـــــــــوم تسلم على المجهود الرائع منك Razz

ولا عدمنا جديدك
avatar
Angel
المديرة

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://magic-sky.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعال وشووف ..؟!؟

مُساهمة  night boy في الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 9:30 am

Razz Razz

ليش مافهمتي شي .. Question
avatar
night boy

المساهمات : 280
تاريخ التسجيل : 06/11/2007
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى